دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-02

ليلة موسيقية تجمع اللون الكلاسيكي بالحديث في ساحة جرش

الراي نيوز - 
اعلام مهرجان جرش

ليلة استثنائية جمعت الموسيقا الكلاسيكية بالحديثة في توليفة فنية ساحرة عاشها جمهور مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ38 في أمسية فنية مميزة أحيتها فرقةاوتستراد سيمفونيك و اوكسترا المعهد الوطني بقيادة المايسترو والموسيقار الأردني الدكتور هيثم سكرية على خشبة مسرح الساحة الرئيسية في ليلة جرشية.
وقد بدأت الفرقة وصلتها الفنية باغنية " الضفة" في رسالة تضامن وصمود مع اهلنا في غزة الصامدة والتي تفاعل معها الجمهور بحماس كبير.
واستكملت الفرقة وصلتها الفنية باغنية "استني شوي" التي تفاعل معها الجمهور وشاركه غنائها، واتبعها باغنية "ألبير" التي شاركه الجمهور غنائها بحماس كبير ليطغى صوتهم على صوت الفنان يزن الروسان.
وعلى انغام اغنية "راحت يا خال" تعالت اصوات الجمهور، واتبعها بنخبة من اجمل اغاني الفرقة منها : "بغيابك" و "اركض على الجيم" التي تفاعل معها الجمهور .
وابدعت اوركسترا المعهد الوطني في عزف اجمل الألحان والإيقاعات التي مزجت عالمين من الفن بطريقة إبداعية ومبتكره اضفت جمالية مختلفة على المسرح.
واختتمت الفرقة وصلتها الفنية باغنية "سافر" التي شاركه الجمهور غنائها بحماس كبير ايضا، وقد كرم المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون أيمن سماوي ورئيس بلدية جرش احمد العتوم فرقة اوتستراد والموسيقار الأردني د.هيثم سكرية بدرع المهرجان وشكرهم على هذه الليلة المميزة.

 

عدد المشاهدات : ( 582 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .